أفضل جهاز محاكاة طيران Android: ما هو أفضل جهاز محاكاة طيران متنقل؟


 لقد أيقظ العالم المكثف لـ Microsoft Flight Sim العالم بجمال محاكاة الطيران ، ولكن ليس لدينا جميعًا جهاز كمبيوتر قاتل للطيران بالطائرات. بالنسبة للاعبين على الأجهزة المحمولة ، وجدنا أفضل جهاز محاكاة طيران يقدمه Android. هذا يعني أنه يمكنك رفع العالم في أي مكان تريده! نعم ، حتى في المرحاض! 

إذا كنت ترغب في النزول إلى الهواء ، فلدينا القائمة المناسبة لك! في محاولة للعثور على أفضل Flight Sim للهاتف المحمول ، أنشأنا هذه القائمة المفيدة! 

أفضل جهاز محاكاة طيران Android: X-Plane 

نظرًا لأن X-Plane هو أفضل محاكي طيران يمكن للاعبين الحصول عليه على الإطلاق. إنها ليست فقط شريحة طيران فعلية على مستوى ألعاب الكمبيوتر ، ولكنها جيدة أيضًا! 

X-Plane هو محاكاة رائعة على الهاتف المحمول. تمامًا مثل لعبة الكمبيوتر الشخصي ، فأنت مشترك في شريحة طيران محمولة مفصلة. لا يمكنك الطيران في جميع أنحاء العالم فحسب ، بل يمكنك القيام بذلك بدقة مذهلة. 

على الرغم من أنه قد يكون أفضل جهاز محاكاة طيران يمكن للاعبين على نظام Android الحصول عليه ، إلا أنه يمكن أن يكون ثمناً. نعم ، يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا ، ولكنك ستحصل فقط على عدد محدد من الطائرات. علاوة على ذلك ، أنت محجوب من ميزات متعددة اللاعبين. من ناحية أخرى ، لا يزال بإمكانك الطيران عبر العالم كله!

ومع ذلك ، إذا انتهى بك الأمر إلى إنفاق الأموال ، فستتمكن من الوصول إلى المزيد من الطائرات ذات التفاصيل الرائعة. على الرغم من أنها ليست على مستوى Microsoft Flight Simulator 2020 ، إلا أن مقصورات القيادة هذه مثيرة للإعجاب وقابلة للتفاعل. إنه رائع جدًا! 

إذا كنت في عمق X-Plane ، فهناك طريقة لعب للتحكم في الحركة الجوية. هذا يعني أنه يمكنك القفز إلى Discord والمساعدة في توجيه اللاعبين الحقيقيين إلى وجهاتهم ومساعدتهم على الهبوط. إذا كنت تحب لعب الأدوار ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك. 

تجربة X-Plane مجانية ، لذا يمكنك تجربتها هنا ! 

محاكي الطيران اللانهائي

لا تقترب دقة Infinite Flight Simulator من دقة X-Plane ، فهي تجربة أكثر عرضية. ومع ذلك ، ما يفتقر إليه في المحاكاة المكثفة ، فإنه يعوض بطن أكثر من الطائرات للطيران! 

هناك أكثر من 50 طائرة للاختيار من بينها في هذه الرحلة العملاقة. قد لا يكون أفضل جهاز محاكاة طيران على الإطلاق يمكن للاعبين Android التقاطه ، ولكنه شغب واحد من الوقت لعشاق الطائرات. 

باستخدام صور القمر الصناعي ، يمكنك استكشاف العالم بظروف جوية حديثة. هل الجو ضبابي فوق سوانزي؟ نعم؟ ثم ستراه هنا. 

إن Infinite Flight Simulator هو الخيار المفضل لمحاكاة رحلات الطيران المتنقلة؟ لماذا ا؟ لأنه ببساطة يمكن الوصول إليه بسهولة لمعظم اللاعبين ، حتى لو كان خطوة وراء ميكانيكا X-Plane. 

من السهل التوصية بـ IFS لأولئك الذين يتطلعون إلى الذهاب إلى السماء الافتراضية بينما يستريحون على العرش الخزفي. مع وضع هذا في الاعتبار ، ربما تحقق من الأمر بهذه الطريقة ؟  

Microsoft Flight Simulator

يمكن لعب لعبة محاكاة الطيران الواقعية تقنيًا على نظام Android ، ولكن مع تحذير. يمكنك فقط لعب اللعبة على Android عبر Xbox Cloud Gaming ، وهي خدمة اشتراك في بث الألعاب. 

هذا يعني أنه على الرغم من أنه أفضل جهاز محاكاة طيران لدى Android ، إلا أنه ممكن فقط عبر وسائل خارجية. علاوة على ذلك ، يلزم وجود وحدة تحكم Xbox لتشغيل اللعبة ، وهذه ليست أفضل طريقة للعب. إذا كنت تريد التجربة الكاملة ، فستحتاج إلى وحدة تحكم / كمبيوتر شخصي وعصا طيران متوافق. 

ومع ذلك ، فهذه هي تجربة الطيران النهائية. مع مجموعة من الطائرات التفصيلية للغاية ، يمكنك الطيران عبر استجمام 1: 1 للأرض مع السماء والظروف الجوية في الوقت الفعلي. إنه لأمر مدهش حقًا. 

ربما بعد عقد من الزمن في المستقبل ، سيكون Microsoft Flight Simulator على Android حقيقة واقعة. لسوء الحظ ، في الوقت الحالي ، يتوفر فقط عبر البث ، وما زلنا نوصي به بشدة. إنها رائعة بقدر ما يمكن أن تحصل عليه ألعاب الطيران. 

Real Flight Simulator 

تعد Real Flight Simulator لعبة أساسية أكثر بكثير من لعبة X-Plane. كتجربة متميزة ، سيتعين عليك دفع 0.99 جنيهًا إسترلينيًا للدخول ، لكنه لا يزال وقتًا ممتعًا لأولئك الذين يحبون الطيران. 

على الرغم من أنه ليس أفضل جهاز محاكاة طيران في Android ، إلا أنه لا يزال خيارًا جيدًا. لا يزال بإمكانك الطيران حول العالم وتجربة الاستجمام في المطارات المفضلة لديك وتجربة الطقس في الوقت الفعلي. 

Real Flight Simulator هو بديل ممتع إذا كنت لا تستمتع بـ X-Plane أو Infinite Flight Sim. ومع ذلك ، ستجد نفسك على الأرجح تريد بعض الميزات الأكثر تقدمًا في العناوين الأخرى. 

لا يزال الأمر ممتعًا ، وننصح باللعبة! إذا كنت ترغب في استلامه ، فاتبع هذا الرابط هنا . 

هل حصلت على أفضل جهاز محاكاة طيران يمتلكه Android؟ 

نأمل أن تكون هذه القائمة قد منحتك محاكاة الطيران لأحلامك على الهاتف المحمول. هل قمنا بمساعدتك في العثور على ما تريده بالضبط؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأخبرنا في التعليقات في التعليقات أدناه! 

إذا لم يكن الأمر كذلك ، فتأكد من إخبارنا بألعاب الطيران التي تستمتع بها على الهاتف المحمول! نحن نتطلع دائمًا إلى الإضافة إلى قائمتنا ، كما لو أنها لم تكن شاملة بالفعل بما فيه الكفاية! 


إرسال تعليق

0 تعليقات