تطبيق Venue الجديد من Facebook هو مركز تفاعلي للأحداث المباشرة


موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
طرح فريق اختبار المنتجات الجديدة في Facebook تطبيقًا جديدًا يسمى Venue ، والذي يهدف إلى توفير تجربة تفاعلية للشاشة الثانية للأحداث المباشرة. لكي نكون واضحين تمامًا ، لم يتم تصميم التطبيق لبث الأحداث التي يتميز بها. بدلاً من ذلك ، سيكون بمثابة منزل "للأماكن" التي يستضيفها معلقون خبراء ، مثل الصحفيين والرياضيين الحاليين أو السابقين والمحللين ، والتي يمكن للمعجبين دخولها أثناء استمرار الحدث.
نظرًا لأنه تم إنشاء التطبيق حتى يتمكن المعجبون من تقسيم انتباههم بين الحدث وهواتفهم ، يمكن للمضيفين اختبار اتصال الضيوف كلما حدث شيء مهم أو لا يُنسى. يمكنهم القيام بذلك عن طريق إنشاء ونشر "لحظات" في أماكنهم في شكل تعليقات وأسئلة تفاعلية واستطلاعات ودردشات قصيرة. بطريقة ما ، الأمر أشبه باتباع التغريدات الحية بواسطة خبير. وأوضح فريق NPE: "باستخدام Venue ، يمكن للمعجبين التوقف عن التمرير أو البحث للعثور على اللحظة التي يتفاعل فيها الجميع".

موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

Venue هو التطبيق الثالث الذي أطلقه فريق NPE هذا الأسبوع. ومثلما سبق تطبيقه - تطبيق إنشاء فيديو موسيقي تعاوني وآخر للمكالمات الجماعية الصوتية فقط - يمكن أن يكون بمثابة وسيلة للتواصل مع الأصدقاء والأفراد ذوي التفكير المماثل أثناء البقاء في المنزل بسبب COVID-19. تعاونت Facebook مع NASCAR لإطلاق Venue ، مما يجعل سباق "City City يقدم سوبر ماركت هيروز 500" يوم الأحد هذا الحدث الأول في التطبيق. سيستضيف ناسكارسم شخصية وسائل التواصل الاجتماعي مكانًا لذلك.
NASCAR هي واحدة من أولى الرياضات التي عادت إلى الحركة الحية ، على الرغم من أن المعجبين لن يتمكنوا من رؤية السباقات شخصيًا. يعتقد تيم كلارك ، النائب الأول للرئيس في NASCAR والمدير الرقمي ، أن Venue "ستوفر للمستخدمين طريقة فريدة ومثيرة للتواصل مع زملائهم من جميع أنحاء العالم - كلهم ​​من أمان وراحة منازلهم."


المصدر

إرسال تعليق

0 تعليقات